منتديات ساهر الليل
اهلا ومرحبا

اهلا وسهلا بكم جميعا في منتديات ساهر الليل ، لا ندعي الابداع ولكن نسعى للوصول اليه

منتديات ساهر الليل

أســـهـــر مـــعـــنـــا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القابـــوس
عضو جديد
عضو جديد
style="text-align: center;">
avatar


رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 16
نقاط : 43
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/08/2010

مُساهمةموضوع: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الجمعة أغسطس 13, 2010 9:45 pm


آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~
الحـآله آلآولى /
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...
الحـآله الثـآنيه /
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...
الحـآله الثـآلثه /
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...
الحـآله الرآبعــه /
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...
الحـــآله الخــآمسه /
تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...
الحــآله السـآدســه /
كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~
نسال الله حسن الخاتمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساهر الليل
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
style="text-align: center;">
avatar


رقم العضوية : 1
ذكر
عدد المساهمات : 83
نقاط : 1669
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
الموقع : ساهر الليل

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   السبت أغسطس 14, 2010 2:55 am

والله حالات غريبه جدا
الله يعطيك العافيه
ودي لكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saherallail.ba7r.org
أريام التميمي
عضو جديد
عضو جديد
style="text-align: center;">
avatar


انثى
عدد المساهمات : 9
نقاط : 11
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   السبت أغسطس 14, 2010 3:18 am

جد والله حالات غريبه
تسلم على الموضوع والله يجزاك خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاتم الآحزان
عضو جديد
عضو جديد
style="text-align: center;">
avatar


عدد المساهمات : 12
نقاط : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   السبت أغسطس 14, 2010 3:25 am

العن يوم حلات الموت الي مثل كيذا
الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ساهر الليل :: ۞۩₪0000 الاقسآم الـــعــآمـــه ۞۩₪0000 :: ღ القسم العام ღ-
انتقل الى: